أفضل المدن للزيارة في الهند

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
أفضل المدن للزيارة في الهند
مقالات ذات صلة
أفضل أماكن للزيارة في الهند خلال الصيف
أفضل المدن السياحية في الهند 2022
مدن أوروبية تستحق الزيارة في الربيع

عندما يتعلق الأمر بالتوصية بمدن هندية تستحق الزيارة ، فمن المحتمل أن يتم ذكر الكثير من المدن والمناطق ولكن عندما يكون لديك ضيق للوقت، فمن الأفضل أن تكون منظمًا. من الواضح أن هناك أسماء كبيرة مثل مومباي وأغرا ، لكن هناك أيضًا المناطق الأقل زيارة في البلاد (والتي لا تُنسى أيضًا) مثل المراكز الروحية تاوانج وريشيكيش. لذا ، تأكد من إخلاء مساحة واسعة في مسار رحلتك للتعرف على هذه المدن المميزة تمامًا - فهي أفضل المدن في الهند.

مومباي


كما يقول المثل ، "مومباي هي المدينة ، بومباي هي المشاعر". وهذا هو الشيء: هذه المدينة ترتدي قلبها - مزيج لا يضاهى من الروح والأناقة والتباهي - على جعبتها. بين المعارض الفنية التي يقودها النشطاء ، والقصور التاريخية السابقة ، ومصممي الأزياء المتميزين وبعض أفضل المطاعم تصنيفًا على هذا الكوكب ، هناك الكثير لتفعله وتشاهده: سواء كان ذلك وسط زخم حركة السيارات أو الابتعاد عن يوم على الشاطئ مع أصابع قدميك في بحر العرب السرو. مكان الإقامة في سوهو هاوس مومباي ، أول مركز حيوي للمجموعة في آسيا ، على شواطئ جوهو بيتش غير التقليدية.

جايبور


لعبت "المدينة الوردية" الهندية المشهورة دور الملهمة لكل مصمم ومصور فوتوغرافي تقريبًا على هذا الكوكب. تقود الطريق في كل شيء من منسوجات الباتيك المطبوعة والسيراميك إلى قطع الزمرد ، لطالما كانت جايبور مرتعًا للمواهب الإبداعية التي تمتد الآن إلى مهرجان أدبي مشهور عالميًا. تمت الإشادة به أيضًا ، بسبب هندسته المعمارية - كل شيء بدءًا من قلعة Amber Fort ذات الألوان الحمرة إلى هافيليس الشهيرة والقصور الفخمة ذات الألوان الجوهرة - إنها مدينة ، وأرض أحلام الجماليات ، والتي تقف بمعزل عن جميع الأماكن الأخرى.

ريشيكيش


عندما كان فريق البيتلز ينامون في الأشرم في الهيمالايا في الستينيات ، تم السماح بدخول نصف الكرة الأرضية بأكمله إلى سر روحي. لطالما كان الهندوس يقدسونها كموقع للحج وفي الهند باعتبارها مسقط رأس اليوجا ، تعد ريشيكيش موطنًا لأقدم الأشرم المسجل. من المعتقد أن التأمل والغطس في نهر الغانج - هنا في أنقى نقطة يمكن الوصول إليها ، وسط المياه سريعة التدفق أسفل قمم الغابات - يساعدان في تسريع مسارك نحو التنوير. تأكد من أنك في المدينة لقضاء غروب الشمس ، عندما ينسدل النسيم أسفل النهر ويضخم جلجلة أجراس المعبد قبل جانجا آرتي.

جودبور


قد يبدو أن "مدينة الكوبالت" في راجاستان - وهي تذكير تم البحث عنه كثيرًا لبراهمين في جودبور ، الذين رسموا جدرانهم باللون الأزرق لردع الحشرات والحفاظ على برودة المدينة في الصيف - تلعب دور الكمان الثاني لأختها الأكثر شهرة ذات اللون الوردي؛ هذا المكان مغناطيسي بدرجة كافية في حد ذاته. موطنًا لقلعة مهرانجاره العظيمة ، والتي تعد واحدة من أروع ما في البلاد ، بالإضافة إلى حدائق ماندور (حيث عاش المهراجا قبلهم).