عمره 1300 عام والقرآن منقوش على جدرانه: ماذا تعرف عن مسجد شيان الكبير؟

جولة وسط ممتلكات أغنى رئيس دولة في العالم: شاهد قصره وعرشه المذهب

بانكوك تايلاند بعدستي (45 صورة)

  • السبت، 02 نوفمبر 2019 السبت، 02 نوفمبر 2019
بانكوك تايلاند بعدسة أنس

إن لم يحالفكم الحظ بعد لزيارة مدينة بانكوك في مملكة تايلاند، فسيحاول هذا المقال إعطائكم نظرة وفكرة عن مدينة بانكوك. فالكثير لديه فكرة مسبقة عن بانكوك ولكن لابد من التأكد قبل الحكم.

وكما يقول المثل الصورة أقوى من ألف كلمة! تابعوا هذه الصور بانكوك تايلاند بعدسة أنس!


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول