هذا هو الوقت المناسب للاحتفال بيوم التفاح فكيف ستحتفل أنت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
هذا هو الوقت المناسب للاحتفال بيوم التفاح فكيف ستحتفل أنت!
مقالات ذات صلة
الاحتفال بيوم التراث العالمي
الاحتفال بيوم الموسيقى العالمي 21 يونيو
20 نشاطًا للاحتفال بيوم البطة دونالد

هذا هو الوقت المناسب للاحتفال بيوم التفاح فكيف ستحتفل! هنا سنتعرف على ما يتعلق بـ Apple Day! وتاريخ يوم التفاح الذي يحتفل به الناس في كل عام، فهو يستحق ذلك لأنه ألذ محصول العام يجتمع الناس لتناوله.

Apple Day يوم التفاح On 21 Oct 

معاً لمشاركة الفرح والمتعة مع التفاح. في Apple Day يوم التفاح On 21 Oct في هذا اليوم يجتمع المتحمسون لمشاركة وصفات العصير وعصير التفاح وتقديم المشورة حول كيفية زراعة التفاح بشكل صحيح ، ومعلومات عن جميع أنواع التفاح المتاحة.

أقيمت لأول مرة حدثاً رسمياً في عام 1990 في كوفنت جاردن وتم الاحتفال بفعاليات Apple Day كل عام منذ ذلك الحين وقد تطورت من حدث محلي إلى حدث يتم الاحتفال به في جميع أنحاء العالم. لقد نمت من مجرد احتفال بالتفاح إلى اعتراف بالتنوع الثقافي والوراثي في ​​الطعام الذي لا ينبغي السماح له بالمرور من العالم.

فعاليات وأجواء للاحتفال بيوم التفاح و Apple Day On 21 Oct 

يمكن تناول التفاح والاستمتاع به ليس فقط في يوم التفاح ولكن كل يوم. بعد كل شيء ، كما يقول المثل القديم: "تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب".

كيف تحتفل بيوم التفاح 

يمكن أن تكون المشاركة في الاحتفال بـ Apple Day أمراً بسيطاً وممتعاً! جرب بعض هذه الأفكار للاستمتاع بيومك، سواء بمفردك أو مع مجموعة كبيرة من الأشخاص:

تناول تفاحة وفعالية أكل التفاح 

هناك طريقة رائعة لبدء احتفال Apple Day من خلال التهام أحد أصناف التفاح اللذيذة. أصفر أو أخضر أو ​​وردي أو أحمر ، يمكن أن تؤكل تفاحة طازجة وطازجة مقطعة أو مقطعة إلى شرائح أو ببساطة عن طريق أخذ قضمة عملاقة من المركز. تناولها بمفردها أو اغمسها في شيء حلو مثل زبدة الفول السوداني مع الجرانولا أو النوتيلا أو صلصة الكراميل أو غموس الجبنة اللذيذة.

قطع تفاحة إلى شرائح ثم ضعها على شطيرة، قطع التفاحة إلى مكعبات قم بطهي التفاحة لبضع ساعات لعمل صلصة التفاح أو زبدة التفاح ولفها في معجنات واخبزها، أو قطعها وضعها في بعض الفطائر. بغض النظر عن طريقة تناولها، يمكن لأي شخص أن يجد طريقة لتقدير هذه الفاكهة اللذيذة في Apple Day!

انضم إلى حدث Apple Day 

تحقق من أحداث Apple Day الجارية في جميع أنحاء المدينة أو في المنطقة المحلية. انضم إلى العديد من الأحداث واستمتع بالأصناف الفريدة التي تنمو في البساتين بالقرب من المكان الذي تعيش فيه.

على الرغم من أن Apple Day يصادف تقليدياً في 21 أكتوبر، فمن المتوقع أن تستمر الأحداث طوال الشهر احتفالًا بـ Apple. قم بجولة في بستان التفاح أو اذهب لقطف التفاح في معظم عطلات نهاية الأسبوع. مع مئات الأحداث التي تجري في المملكة المتحدة وحدها، وغيرها الكثير في جميع أنحاء العالم، من المؤكد أن هناك بعض المرح المتعلق بالتفاح في أكتوبر ليستمتع به الجميع!

جرب بعض وصفات التفاح الجديدة 

التفاح مفيد لأكثر من مجرد الفطائر ورقائق البطاطس والفتات! فاكهة متعددة الاستخدامات للغاية ويمكن صنع التفاح في مجموعة متنوعة من الأطباق. يمكن أن تكون حلوة أو مالحة وتستخدم في السلطات والمعجنات وحتى الأطباق الرئيسية. استمتع باستخدام التفاح في جميع أنواع الوصفات الفريدة وابدأ ببعض هذه الأفكار:

البطاطا الحلوة والتفاح لاتكس في يوم التفاح 

ارتقِ بفطيرة البطاطس مع التفاح الشهي إلى مستوى جديد من خلال تغييرها بالبطاطا الحلوة الصحية والتفاح اللذيذ. بالإضافة إلى ذلك، أضيفي القليل من التانغ باستخدام صلصة الطحينة فوقها.

تفاح حكيم حمص برجر نباتي للنباتيين وفعاليات يوم التفاح

انسَ الحاجة إلى اللحم لعمل برغر لذيذ - مع التفاح وحبوب الحمص، يمكن للنباتيين والنباتيين أن يكونوا متحمسين جدا للشواء!
شوربة الكينوا والتفاح والجبن. كان التفاح والجبن مزيجًا كلاسيكيًا لعدة أجيال. إضافة بعض الكينوا يعطي المزيد من الجوهر لهذا حساء الخريف الحلو والمريح قليلاً.

التفاح فرايز مع صلصة تشيز كيك كراميل

هل تبحث عن طريقة فريدة لجعل البطاطس المقلية أكثر تشويقاً؟ جربهم مع التفاح! بعد قلي شرائح التفاح مباشرة، اغمسها في مزيج القرفة والسكر وقدمها مع صلصة الجبن والكراميل.

استضف حدث Apple Day يوم التفاح 

يمكنك استضافة حدث Apple Day للأصدقاء والعائلة والجيران وتشجيع الناس على تجربة وصفات وأنواع جديدة من التفاح. تأكد من معاملة ضيوفك بشراب التفاح الخاص الذي يتم تخميره في البساتين القريبة والحلويات تحت عنوان التفاح من المخابز القريبة. يدعم قلب وروح يوم التفاح التنوع الجيني لبساتين التفاح التي لا تستهلكها الزراعة الأحادية.

شارك في Apple Wassail 

هناك طريقة أخرى للاحتفال بيوم Apple وهي المشاركة في Apple Wassail، فهو شكل تقليدي من هذه الممارسة القديمة في الغالب ما يتم إجراؤه كجزء من احتفال Apple Day. كجزء من هذه الممارسة، سيتم وضع الخبز على جذور الأشجار التي تُغمس بعد ذلك بعصير التفاح. قيل إن هذه الممارسة تبارك الأشجار وتحقق حصاداً جيداً.

اخرج إلى هناك واستمتع بـ Apple Day، واستمتع بثمار الموسم!

تاريخ يوم التفاح الوطني 

أظهرت الدراسات أن أقدم أشجار التفاح البرية المعروفة قد نشأت في مناطق وسط آسيا منذ ما بين 10 و 20 مليون سنة. على الرغم من انحراف نكهتها في البداية نحو الحامض، إلا أن أشجار التفاح ستتطور لإنتاج ثمار أحلى. سيجعلها هذا التطور طعاماً أكثر جاذبية للحيوانات البرية وبالتالي يساعد في انتشارها في جميع أنحاء القارة.

انتشر التفاح في نهاية المطاف إلى أوروبا في وقت مبكر من القرن السابع عشر قبل الميلاد؛ يعتقد بعض المؤرخين أنه خلال هذا الوقت قام البوبولوس الروماني بزراعة التفاح وتطويره إلى ثمار أكبر وأكثر حلاوة وصالحة للأكل التي نعرفها اليوم. 

منذ ذلك الحين، وجدت التفاحة طريقها إلى مقدمة أجزاء من الوعي والهوية الأمريكية (القصة الأيقونية لجوني أبلسيد وعبارة "أمريكي مثل فطيرة التفاح" ، واللقب "التفاحة الكبيرة" يتبادر إلى الذهن). في الواقع، على الرغم من ذلك، تلعب الولايات المتحدة دوراً صغيراً في التاريخ العالمي للتفاح. الصنف الأصلي الوحيد للبلد هو crabapple، وغالباً ما يتم رفضه باعتباره مريراً جداً للاستمتاع به بشكل طبيعي.

يوم التفاح وتاريخ الاحتفال به وكيف تم إطلاق الحدث

علاوة على ذلك، على الرغم من ملاحظة يوم التفاح الوطني في أمريكا، إلا أن جذوره تعود إلى أوروبا. تم إنشاؤه من قبل منظمة Common Ground الخيرية ومقرها المملكة المتحدة في 21 أكتوبر 1990 في محاولة لزيادة الوعي بأهمية التنوع في المجتمعات المختلفة. على الرغم من أن المعنى الأولى للعطلة قد تم نسيانه إلى حد ما، إلا أن عشاق التفاح في كل مكان لا يزالون يستخدمون العطلة بحماس كفرصة للتعبير عن حبهم لأكثر من 7500 نوع مختلف من التفاح المزروع في جميع أنحاء العالم!

الجدول الزمني ليوم APPLE الوطني 1607

وصول التفاح الأمريكي
يصل المستعمرون إلى جيمستاون حاملين شتلات التفاح الأوروبية ويبدأون في زراعة التفاح وحصاده.

أوائل القرن التاسع عشر جوني في رحلته وزراعة أشجار التفاح

يسافر جون إيستمان (المعروف أيضًا باسم جوني أبلسيد) في جميع أنحاء الغرب الأوسط في محاولة لزراعة العديد من أشجار التفاح وتثقيف المزارعين بشأن الرعاية المناسبة لمحاصيل التفاح

1854 الفيكتوريون

بدأت جمعية بومولوجيكال البريطانية باختبار أنواع جديدة من التفاح لتحديد مدى ملاءمتها للمزارعين الإنجليز.

1962 التفاح في المدار 

أصبح رائد الفضاء جون جلين أول أمريكي يدور حول الأرض؛ تعمل أنابيب عصير التفاح كجزء من نظامه الغذائي بين النجوم.

الستينيات كيفية إبقاء التفاح طازج 

بدأ مزارعو التفاح في الولايات المتحدة في استخدام مرافق الغلاف الجوي الخاضعة للرقابة والتي تحافظ على نضارة التفاح حتى يتم طرحه في الأسواق.

2010 تربية التفاح 

جعلت الحقائق العلمية المكتشفة حديثًا عملية تربية التفاح أسرع وأكثر دقة.

2017 كيف تم إنتاج التفاح؟

يصل إنتاج التفاح في جميع أنحاء العالم إلى إجمالي مذهل يبلغ 83.139.326 طناً مترياً.

الوطنية أبل يوم التفاح فما هو يوم التفاح الوطني؟ 

Apple Day هو يوم عطلة يتم الاحتفال به في 21 أكتوبر وهو احتفال بجميع الأشياء المتعلقة بالتفاح والبساتين.

متى بدأ يوم التفاح الوطني؟

كان أول يوم وطني لأبل على الإطلاق في الحادي والعشرين من أكتوبر عام 1990. وقد تم تأسيس هذا اليوم من قبل منظمة Common Ground. ومنذ ذلك الحين يتم الاحتفال به كل عام بعد ذلك في 21 أكتوبر.

ما هو أكثر أنواع التفاح شهرة؟ 

تفاح غالا هو الآن أكثر أنواع التفاح نمواً في أمريكا ، يليه تفاح ريد ديليشس وجراني سميث وفوجي وهوني كريسب، وفقاً لجمعية التفاح الأمريكية.

ما هي الدولة التي تنتج معظم التفاح؟ أكثر الدول إنتاجاً للتفاح في العالم

وفقاً لوزارة الزراعة الأمريكية ، تعد الصين أكبر منتج للتفاح بإنتاج 44 مليون طن سنويًا. الصين والولايات المتحدة الأمريكية وبولندا هي البلدان الثلاثة الأولى في إنتاج التفاح.

أنشطة يوم التفاح الوطني 

كل تفاحة
اجعل اليوم سعيداً بتناول التفاح لإبقاء الطبيب بعيداً ووداعاً لزيارة الطبيب مع التفاح والاستمتاع بتفاحة لذيذة ومقرمشة وعصير.

ازرع شجرة تفاح 

قم ببعض الاستعدادات ليوم التفاح الوطني في العام المقبل وازرع شجرة تفاح في حديقتك! سوف تشكرك نفسك في المستقبل.

شارك حب التفاح 

قد لا يكون الجميع على علم باليوم الوطني لأبل؛ ساعد في نشر بذور الوعي من خلال مشاركة التفاح مع الأصدقاء والعائلة والغرباء ... الجميع يحب التفاح الجيد!

5 أنواع تفاح تحتاج إلى تجربتها

الجدة سميث والتفاح الأخضر

سميت على اسم ماريا آن سميث، نشأت هذه التفاح الأخضر في أستراليا.

هوني كريسب والتفاح الأحمر
تفاحة حمراء طورها مركز أبحاث البستنة بجامعة مينيسوتا.

فوجي وألذ أنواع التفاح 

هجين من نوعين أمريكيين من التفاح ، تم تطويره من قبل باحثين في فوجيساكي، اليابان.

النقش
اكتُشفت بالصدفة في بستان بولاية أوريغون عام 1987.

الزنجبيل الذهبي

تم طرحه في الأسواق في الثمانينيات وهو أحد أكثر 15 تفاحة شعبية في العالم.

لماذا نحب يوم التفاح الوطني

تناول التفاح صحي
التفاح مليء بمضادات الأكسدة. يمكن أن يقلل تناولها من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان والسكري وأمراض أخرى. يمكنهم أيضًا مساعدتك على إنقاص الوزن!

التفاح متعدد الاستخدامات

يمكنك خبز التفاح في شكل فطيرة ، واستخدامه في شكل دوران ، وخنقه بالكراميل ، وهرسه في عصير التفاح، الاحتمالات لا حدود لها!

التفاح له شجرة عائلة ضخمة

يحتوي التفاح على أكبر قدر من التنوع بين جميع أنواع الفاكهة الأخرى. Daybreak Fuji و Candy Crisp و Sansa و Zestar و Shamrock هذه ليست سوى أسماء قليلة رائعة من بين آلاف أنواع التفاح المختلفة!

تواريخ يوم التفاح الوطني لهذا العام والأعوام القادمة

عام    تاريخ    يوم
2021    21 اكتوبر    يوم الخميس
2022    21 اكتوبر    جمعة
2023    21 اكتوبر    السبت
2024    21 اكتوبر