15 قصة مضحكة بشكل لا يصدق ومغامرات سفر غير عادية

• تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 21 يناير 2024

كل مسافر لديه تجارب سفر مضحكة، لا تصدق أو حتى مخيفة في بعض الأحيان! قررنا أن نجمع بعضًا من أطرف القصص المضحكة من أصدقائنا وأقاربنا ونضيفها إلى القليل من القصص التي عشناها على مر السنين!

مكثت في فندق لطيف بالفعل في الولايات المتحدة وفي الصباح الأخير قبل مغادرتي قررت أن أستحم سريعhW قبل ذهابي إلى المطار. لقد بدأت في إدارة المقبض.

ربما في الاتجاه المعاكس الذي يجب أن يكون لدي - سيتعرف المسافرون من خارج الولايات المتحدة على الفور على نوع المقبض الذي أتحدث عنه!. ظللت أدير المقبض مرة بعد مرة، لكن لم يكن هناك ماء.

ماذا حدث إنها مشكلة من أكبر المشاكل التي تحدث في السفر فماذا أفعل؟

حتى أدرت المقبض مرة أخرى ليخرج المقبض في يدي، مع قطعة من الأنابيب كانت متصلة بها! في تلك الثانية بالذات، بدأ ينبوع ماء يتدفق من الجدار، لأنه كان مرتبطًا بشكل مباشر بمصدر المياه الرئيسي للفندق.

لقد صُدمت وحاولت إعادة تشغيل المقبض، لكن، بالطبع، لم يلتصق والآن أصبحت كاحلي مغطى بالماء وكان يتدفق بكثرة داخل الغرفة.

غرفتي الفندقية غرقت بالمياه وكنت أنا السبب وأغرب قصص وطرائف ومغامرات السفر

أمسكت بالمنشفة الأولى التي استطعت رؤيتها وركضت للبحث عن المساعدة. تذكر السيد بين؟ على الأقل كان لدي منشفة .. لحسن الحظ، بينما كان العديد من المديرين يركضون ويحاولون العثور على شخص يعرف كيفية إطفاء المياه في الطابق السفلي.

(وبالطبع، لم يصدق أي منهم القصة حتى وصلوا إلى الغرفة ورأوا بأنفسهم) ظللت أقف هناك بمنشفي، حتى فتحت إحدى الخادمات غرفة أخرى بالجوار وعرضت علي إنهاء الاستحمام (شكراً، كان ذلك كافياً).

لقد عوضني الفندق عما حدث لي من مغامرة مضحكة خلال رحلتي السياحية

عرضوا عليّ فطورًا مجانيًا كتعويض، لكن بما أنني تأخرت بالفعل، ذهبت إلى المطار. بينما كان العديد من المديرين يركضون ويحاولون العثور على شخص يعرف كيفية إطفاء المياه في الطابق السفلي.

الاستحمام في غرفة مجاورة لغرفتي في الفندق ومغامرات ومتاعب السفر

(وبالطبع، لم يصدق أي منهم القصة حتى وصلوا إلى الغرفة ورأوا بأنفسهم) ظللت أقف هناك بمنشفي، حتى فتحت إحدى الخادمات غرفة أخرى بالجوار وعرضت علي إنهاء الاستحمام (شكرًا ، كان ذلك كافياً). عرضوا عليّ فطورًا مجانيًا كتعويض ، لكن بما أنني تأخرت بالفعل، ذهبت إلى المطار.

2. لدغة تحت الماء وأغرب قصص وحكايات ومغامرات السفر

كنت أزور كوبا وفيناليس وفي نهاية الجولة كان لدينا وقت للسباحة في الشلال المحلي. كان يومًا حارًا واعتقدت أنه سيكون من الرائع السباحة! كان الدخول إلى الداخل سهلاً، كان عليك فقط القفز، لكن الخروج كان أصعب، حيث كان عليك أن تسحب نفسك إلى الضفة الصخرية.

مغامرات الرحلات والسفر المرعبة ومواقف قد تحدث لك خلال جولاتك السياحية

بمجرد أن أردت أن أسحب نفسي وأضع قدمي على إحدى الحجارة، عضني شيئًا ما! بدأت أصرخ بصوت عالٍ حقًا. كان هناك رجل كوبي يقف بجواري وكان صدره مشعرًا حقًا والجميع من حولي على الرغم من أنه يضايقن، بينما كان يقف هناك، وجهه مرعب جداً بشكل لا يوصف، غير مذنب بأي شيء، أنا أصرخ بكل قوتي وأستثغيث بالناس.

احترس من الاقتراب من السحلية والفئران في رحلتك السياحية في كوبا

سبحت إلى جانب آخر من الشاطئ، مذعورًا وأردت الخروج إلى هناك. كان الجانب أكثر خضرة، مغطى بالسراخس. ولكن بمجرد أن سبحت أقرب، تحرك شيء ما هناك. اتضح أنها مجرد سحلية.

كنت بالفعل خائفة جدًا ولم أستطع الخروج. أخيرًا، نجحت في ذلك أخيرًا ، ووجدت علامتا عض على كاحلي كانا ينزفان. قال الدليل إنه لا توجد ثعابين تحت الماء ويجب أن تكون سمكة تحمي عشًا. لقد سكبت بعض شراب الروم على ساقي. كنت بخير ، لكنني خائفة حقًا.

3. التنزه مع صديق وقصة إدوارد من أغرب وأجمل مغامرات السياحة والسفر

عاش صديقي في فيتنام وقررت زيارته لبضعة أيام. اعتقدت أننا سنبقى في منزله ولن نغادر المدينة كثيرًا ، لكن في النهاية قررنا الذهاب في نزهة. لم تكن معي ملابس مناسبة، فقط بعض السراويل القصيرة والأحذية العادية ولم يكن كذلك، لكننا ذهبنا على أي حال.

هل زرت جبل الأفاعي من قبل

مررنا بغابة كثيفة للغاية، خدشنا جلدنا قليلاً ، لكننا كنا سعداء لأنه لا توجد زواحف تعيش هنا. وصلنا أخيرًا إلى القمة والتقينا بشخص محلي هناك. لا أدري لماذا لكن سألناه إن كانت هناك أفاعي تعيش في منطقته؟ انفجر ضاحكا وقال "هذا يسمى جبل الأفعى!". لقد نظرنا حقًا إلى حيث وضعنا أقدامنا على الطريق!

في نفس الرحلة قررنا زيارة مدينة أخرى مع مرشد. ذات مرة سألته عما إذا كان يجب أن أقلق بشأن الملاريا، لأننا ذاهبون إلى منطقة مختلفة. ابتسم وقال "لا مشكلة!". فقط المبنى الأول الذي رأيناه في المدينة الأخرى كان يحمل لافتة ضخمة عليه "مستشفى الملاريا".

4. الغراء على قدمي، قصة SOLVEIGA. في MEMORIAM

خلال الحقبة السوفيتية كنت أسافر بين موسكو وكوبنهاجن. بعد قضاء ما يقرب من 24 ساعة في المطار، ركبت الطائرة أخيرًا ونمت على الفور. عندما استيقظت اكتشفت فجأة أن قدمي ملتصقتان بالأرض! كان لدى المرأة التي أمامي جرة كبيرة من العسل انقلبت وانسكبت محتوياتها على الأرض. كانت نائمة أيضًا ولم يكن لديها أدنى فكرة عن الفوضى من حولها!

5. البنادق، قصة دينيس

كنت في طريق عودتي إلى المنزل عندما قال لي رجل أمن بمطار فرانكفورت - "هل هناك أي أسلحة في حقيبتك؟ انتظر، أنت أمريكي ، يمكنك الحصول على كل ما تريد في المنزل ".

6. كوب شاي قصة ألينا وأكثر قصص السفر غرابة

تناولت عشاء عمل في قوانغتشو وكنت عطشانًا جدًا، لذلك عندما وصل الشاي، سكبت على الفور بعضًا لأشربه. نظرًا لأن الطاولة كانت تقدم بالكامل ولم يكن هذا أول يوم لي في الصين، فقد أمسكت بأحد الأوعية التي تشبه أوعية الشاي التي رأيتها في المطاعم الأخرى من قبل وشربت من ذلك.

نظر إليّ بعض الصينيين ، لكنهم لم يقلوا شيئًا. لاحقًا سألت صديقتي الأمريكية التي تعيش في الصين منذ سنوات عديدة، فقالت إنني شربت الشاي من وعاء الحساء وأكلت الحساء من وعاء الشاي.

7. النقانق، قصة T. وعجائب قصص السفر

لقد قمت برحلة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما كنت حاملاً. بما أنني اعتدت الشعور بالجوع طوال الوقت ، كان معي بعض النقانق لأتناولها. عندما قمت بتخليص الهجرة ووصلت إلى حزام الأمتعة ، اقترب مني كلب لطيف وبدأ يهز ذيله. تبين أنها إشارة! جاء ضابط الجمارك نحوي وصادر جميع النقانق المتبقية. كنت محظوظًا لأنني لم أضطر إلى دفع غرامة!

8. اليوسفي من كوستاريكا، قصة إذا ديانا من أغرب مغامرات السياحة والسفر

كنت أسافر عبر الولايات المتحدة من كوستاريكا وكادت أن أتعرض لمشكلة. لقد أعلنا عن كل شيء نحضره، لكننا نسينا تمامًا اليوسفي الذي اشتريناه في اليوم السابق من مزارع وهو الآن في عمق حقيبة الظهر.

بدأوا بفحص حقائبنا ووجدوا اليوسفي الوحيد! كانت الثمرة مغطاة ببعض الرمل وعلى الفور صدر إعلان في المنطقة بأكملها عن اكتشاف فاكهة ملوثة!

وصلت لجنة كاملة ووضعتهم في حقيبة خاصة ولم يسمع أحد أنها كانت مجرد رمال عليهم. لحسن الحظ، لم يكن علينا دفع أي غرامة على هذا!

9. هل يمكنني التقاط صورة معك؟ قصة ألينا ومغامرات السفر

كنا نزور معبدًا في قوانغتشو عندما جاءت إلي فتاة صغيرة وأرادت التقاط صورة معًا. نظرًا لأنني كنت طويلة جدًا، كنت أقف على درج أسفلها خطوة واقتربت مني. وفجأة أدركت أنه قادم ليقبلني!

10. الدش المظلم، قصة I.

كنا نسافر في إيطاليا بالحافلة وبعد يوم بدرجة +40 درجة أردنا حقًا الاستحمام. بمجرد دخولنا الغرفة ، ذهب رفيقي في الغرفة للاستحمام وسرعان ما أعلن أن الضوء لا يعمل! نزلت إلى مكتب الاستقبال وقال أحد السادة الإيطاليين الأكبر سنًا " Uno momento !".

الاستحمام في الظلام الحالك وغرائب الرحلات والسفر

عدت إلى الغرفة ورأيت أن زميلتي في الغرفة قررت الاستحمام في الظلام وأخبرتها عبر الباب أن الرجل سيأتي لإصلاح اللمبة قريبًا! لم أكن قد انتهيت بعد من إخبارها بذلك، عندما ظهر نفس الرجل في صندوق الأدوات في يديه. حان دوري الآن لأقول " Uno momento! " وأقف أمام باب الحمام حيث كان رفيق غرفتي عارياً في الحمام. بعد فترة وجيزة خرجت ، مغطاة بمنشفة وسمحنا للرجل بالدخول. لم يحاول حتى تشغيل المفتاح الذي جربناه من قبل ، لكنه ذهب للتو إلى الجانب الآخر من الحمام ، حيث كان خلف رف المناشف مفتاح آخر - والضوء مضاء!

انقر هنا للحصول على استرداد نقدي بنسبة 10٪ على إقامتك القادمة بالفندق مع الحجز!

11. الطيران عبر موسكو، قصة جيكابس وأغرب قصص السفر

كنت مسافرًا عبر مطار موسكو شيريميتيفو عندما ذهبت إلى كوريا. ما زلت مضطرًا إلى المرور عبر مراقبة الجوازات. أعطيت ضابط الحدود جواز سفري، فأعاده على الفور إلى وجهي وصرخ "لا تفعل هذا مرة أخرى أبدًا!" تبين أنه لم يعجبه أنني كنت قد وضعت غطاء على جواز السفر.

بعد ذلك تقدمت إلى المراقبة الأمنية ورأيت أن الناس كانوا يخلعون أحذيتهم. سألت المرأة المسؤولة عما إذا كان يجب أن أخلع حذائي أيضًا، فقالت "عندما ترتدي الكعب، يمكنك البدء في خلع حذائي!".

وعندما مررت عبر الماسح وذهبت لأجمع أشيائي، لاحظت أن المرأة التي تنظر إلى الشاشة لم تكن تنظر في الواقع! بدلاً من ذلك، كانت تكتب فقط على هاتفها ومن الواضح أنها شاركت في محادثة على وسائل التواصل الاجتماعي!

12. رحلات قليلة، قصة لو علاء وعدم اللحاق برحلة الطيران والسفر

كنت أسافر من هامبورغ إلى ريغا منذ بضع سنوات، برحلة متصلة عبر كوبنهاغن. تأخرت رحلتي وعندما ركضت إلى البوابة في رحلتي التالية، كانت قد غادرت بالفعل.

انتبه كي لا تفوتك الرحلة السياحية فهذا من أسوأ مغامرات السفر المحزنة

ذهبت إلى المنضدة للحصول على رحلة أخرى وقيل لي أنه سيتعين عليّ العودة إلى هامبورغ حيث كانت هناك رحلة مباشرة من هناك إلى ريغا. صعدت إلى الطائرة وعدت إلى هامبورغ فقط واكتشفت أننا تأخرنا مرة أخرى وفاتتني رحلتي مرة أخرى!

ذهبت إلى مكتب الاستقبال في مطار هامبورغ ، حيث أعطوني رحلة أخرى ... مرة أخرى إلى كوبنهاغن! حيث فاتني مرة أخرى رحلتي إلى ريغا!

رحلات الطيران الجوية وأغرب المغامرات في السياحة والسفر

نظرًا لعدم وجود المزيد من الرحلات الجوية إلى ريغا من هناك ولم يكن هناك أي خيارات أخرى تقريبًا للعودة إلى المنزل في ذلك التاريخ، فقد اضطررت مرة أخرى (!) إلى السفر إلى هامبورغ، حيث سافرت إلى هلسنكي وإلى ريغا! في النهاية، قضيت اليوم كله أطير!13. الإيصالات، قصة ألينا
عندما سافرت إلى كوبا، حقائبي لم تصل إلى هناك. عندما كنت مسافرًا على متن طائرة مستأجرة مع وكالة سياحية، طُلب مني تسجيل الوصول مع دليل الوكالة في اليوم التالي، في الفندق.

رحلتي إلى كوبا

نظرًا لعدم وجود العديد من الرحلات الجوية المتجهة إلى كوبا، فقد يستغرق تسليم حقيبتي بعض الوقت وقد يمنحني الدليل بعض المال لتغطية النفقات. نظرًا لأن لدي تأمين سفر.

قررت شراء بعض الأشياء بنفسي على أي حال. قدت سيارتي إلى وسط فاراديرو فقط لأكتشف أنه لا توجد متاجر على الإطلاق من شأنها أن تعطي إيصالات!

عرض العديد من أصحاب المتاجر إعطائي إشعارًا كتابيًا ، على قطعة مربعة من ورق دفتر الملاحظات حول مشترياتي! نظرًا لأنني ما زلت بحاجة إلى الأشياء، اشتريتها على أي حال وحصلت على القسائم الورقية. نظرًا لأنني كنت ذاهبًا إلى هافانا في اليوم التالي وكنت لا أزال بحاجة إلى مزيد من الملابس ، فقد اشتريت بعض العناصر في الفندق أيضًا - وكان لكل منهم كتابة كبيرة "كوبا!" في الأمام

عندما قابلت الدليل في اليوم التالي، تفاجأ تمامًا عندما رأى إيصالاتي ، لكنه منحني 125 يورو كتعويض على أي حال!

14. ما يشبه الأوروبيون، قصة ألينا ومغامرات السياحة والسفر العجيبة

اضطررت إلى توقيع بعض المستندات في كوريا وكان لدي مجلد كامل به مستندات وملاحظات لاصقة ملونة تحدد من يحتاج إلى التوقيع في المكان.

لم يكن من السهل الحصول على التوقيعات ، لذلك كان علي أن أطلب من زميلي عدة مرات المساعدة. عندما رآني مع الملف في اليوم الثالث، لا يزال يركض للتعامل مع كل شيء، قال لي - "أنت منظم تمامًا لأوروبي!" عندما سألته ماذا يقصد بذلك، تبين أن الانطباع العام عن الأوروبيين هو نفس ما تعتقده أوروبا الشمالية أن جنوب أوروبا!

15. رقم المنصة. 3 قصة ألينا وغرائب ومغامرات رحلات على الطريق

أثناء وجودك في اليونانلأنني كنت خائفة حقًا، سيقفز الرجال في باب العربة التالية. ثم فُتح أحد أبواب الكابينة وقام اثنان من كبار السن بإخفائنا معهم وأغلقوا الستائر بسرعة، حتى لا يمكن رؤيتنا.

تبين أنهما جراحان روسيان يعملان في أثينا. ثم أمضينا وقتًا كاملاً في التحدث إليهم وتعلمنا أنها ليست Platform Nr.3 بل بالأحرى منصة "West" حيث أن الحرف الأول من "запад" هو "З" باللغة السيريلية.